نبذه

-

شاب كويتي الجنسية ولدت على هذه الارض الطاهرة من ام و اب كويتين، من مواليد 1989 مارس.

-

نشأت في مجتمع محافظ و متمسك في ركائزة الاسلامية و عاداتة الاجتماعية التي اعتز بها، حالياً في الاميال الاخيرة للانتهاءمن رسالة الماجستير بعنوان (تأثير وسائل التواصل الاجتماعي و الاعلام الحديث على القيم السياسية و الاجتماعية لشباب مجتمعنا) بدأت رحلة دراستي الجامعية في الجامعة الأمريكية في الكويت AUK وانهيت الرحلة متخرجاً من جامعة الكويت بتخصص العلومالسياسية و علم الاجتماع، شاركت بالعمل النقابي تحت راية القائمة المستقلة ك مرشح بوستر رئاسي، حصلت على العديد من الدورات كـمتلقي و شاركت في العديد من الندوات و المناظرات كمتحدث ، مما أضاف لقريحتي الكثير ولا زلت أعتقد انه ينقصني الكثير !

-

⁃ باحث في الشأن السياسي ككل لا يتجزء داخلياً كان ام اقليمياً منطلقاً من نظرية ان الانظمة السياسية للدول الاقليمية ومتغيراتها تؤثر و تتأثر سياسياً، لم أستلطف الأعلام التقليدي ولا منهجية عمله لما يحمله من بيروقراطية جامدة وشح بالموضوعية! لذا وجدتمن منصات التواصل الاجتماعي منبراً بسيطاً حراً أدلي بدلوي به بما يخص القضايا المتداولة متسلحاً بالوعاء الذي استقي منه الحلول ولااسما واطهر من وعاء شريعتنا الاسلامية ، فمنصات التواصل الاجتماعي ليس هناك من يملي عليك رأي ويمنع عنك اخر فكل ماتنشره يكونبقناعة شخصية ، لذا ان اخطأت فاللوم كل اللوم عليك وإن أصبت فسينسب كل النجاح لشخصك فليس هناك مخرج او فريق اعداد او حتىمصورين ومنتجين ، ساحة التواصل الاجتماعي تتسع للجميع و "كلٍ وفعل يمناه" ..!

-

⁃ اؤمن ان الشعوب ان كانت حيّا تحيي قضاياها و ان كانت ميتا ماتت هي و ماتت معها قضاياها! (الضمير الحي، الصدح بالحق، الإحساس بالواجب المجتمعي) هم عوامل القضاء على كل من تسول له نفسه بإقامة إمبراطورية الظلم والاستبداد، فدولة الظلم ساعة و دولة الحق الى قيامة الساعة.

-

⁃ اؤمن بان الاوطان تبنى بالنقد لا " بالتطبيل"و ان التهكم على الحقيقة بشكل ساخر خير من ان تنافق بطريقة جادة !

-

⁃ في النهاية الشعور بالمسؤلية اتجاه الشريحة التي آمنت و صدقت بهذه الاّراء يدعوني للاستمرار في ما بدأت، فالبدايات للكل و الثباتللصادقين ، ندعوا الله ان يجعلنا واياكم من الصادقين الثابتين على نهج خير المرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام ، اللهم امين.


حول

  • خالد السداح : الإسم
  • Date of birth: September 18, 2000
  • Address: Aleepo - Syria
  • Email: ahmad123321habbab@gmail.com
  • Phone: +963-952-328-507

Download CV


Responsive image